Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
عمر، عاصم محمد إبراهيم
عدد المقالات:
1
فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية "افحص، اسأل، اقرأ، تأمل، سمع، راجع" (PQ4R) في تنمية الفهم القرائي في العلوم والحس العلمي لدى طلاب الصف الأول المتوسط
المجلد 102، العدد 1، إبريل 2018، الصفحة
51-127
عاصم محمد إبراهيم عمر
عرض المقالة
PDF 1.75 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 125 (2024)
المجلد 124 (2023)
المجلد 123 (2023)
المجلد 122 (2023)
المجلد 121 (2023)
المجلد 120 (2022)
المجلد 119 (2022)
المجلد 118 (2022)
المجلد 117 (2022)
المجلد 116 (2021)
المجلد 115 (2021)
المجلد 114 (2021)
المجلد 113 (2021)
المجلد 112 (2020)
المجلد 111 (2020)
المجلد 110 (2020)
المجلد 109 (2020)
المجلد 108 (2019)
المجلد 107 (2019)
المجلد 106 (2019)
المجلد 105 (2019)
المجلد 104 (2018)
المجلد 103 (2018)
المجلد 102 (2018)
المجلد 101 (2018)
المجلد 99 (2017)
المجلد 98 (2017)
المجلد 100 (2017)
المجلد 97 (2016)
المجلد 93 (2015)